مهام القسم


أولا: مهام شعبة التسويق:

  • المشاركة في المعارض محليا وعربيا.
  • زيارة المدارس والقاء محاضرات تعريفية عن الكلية.
  • توزيع مطبوعات الكلية بالتنسيق مع الأقسام الأخرى بالكلية، على المدارس والمحافظات بهدف استقطاب طالبات جدد.
  • تجهيز البروشورات الخاصة بالكلية .
  • تجهيز الدعاية للكلية من الأقلام والأكواب وغيرها.
  • توفير الهدايا التي تقدمها الكلية للطالبات ومنتسبي الكلية للأنشطة المختلفة.


ثانياً: مهام شعبة الإعلام:

  • المشاركة في احتفالات الكلية السنوية بالخريجين و النشاطات والفعاليات على اختلاف انواعها كالمؤتمرات، الندوات، الحلقات النقاشية، الأنشطة الرياضية، الإحتفالات، المناسبات ونشاطات أخرى والعمل على تغطيتها اعلاميا.
  • يقوم القسم بإصدار مجلة فصليه تحوي عى أنشطة وفعاليات الكلية.
  • يتبنى القسم تنظيم المؤتمرات واحتفالات الكلية والأخذ على عاتقة إنجاز الجوانب الإعلامية لتلك الإحتفالات من خلال وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.
  • يقوم القسم بمتابعة جميع وسائل الإعلام وما ينشر فيها من أمور تتعلق بالكلية وعرضها على مجلس الإدارة وجميع أقسام الكلية.
  • تنظيم المقابلات التلفزيونية المطلوبة لرئيس الكلية وأي مسؤول آخر في الكلية والحضور الدائم مع وسائل الإعلام في مثل تلك النشاطات .
  • الإعلان عبر الوسائل الإعلامية عن احتياجات الكلية الأكاديمية والإدارية.


ثالثاً: مهام شعبة العلاقات:

  • يقوم القسم أيضا بمتابعة الجوانب الإنسانية والإجتماعية لجميع منتسبي الكلية من موظفين وأساتذة، وطالبات وتوجيه التهاني والتعازي في المناسبات المفرحة والمحزنة والمناسبات الأخرى .
  • الإشراف على استضافة وإقامة وتسهيل مهمة الوفود الرسمية التي تزور الكلية، وإجراء الترتيبات اللازمة لذلك.
  • توفير متطلبات عقد المؤتمرات والندوات والمحاضرات وورش العمل والأمسيات العلمية والثقافية والمشاركة في الإعداد والتحضير والتنظيم لتلك المناسبات التي تقيمها الكلية.


خدمات و أنشطة القسم


على الصعيد المحلي:

  • زيارة المدارس في مختلف المحافظات بهدف التسويق والترويج للكلية.
  • المشاركة في المعارض التي تقام بالسلطنه عدد (2)،

    • معرض جيديكس
    • معرض مؤوسسات التعليم العالي.
  • التغطية الإعلامية لجميع الفعاليات والأنشطة بالكلية
  • التنسيق مع الصحف والتلفزيون لتغطية الأنشطة
  • الإشراف على المطبوعات والنشرات الخاصة بالكلية

على الصعيد الخارجي:

  • المشاركة في المعارض خارج السلطنة منها:

    • دولة الكويت
    • المملكة العربية السعودية
    • توزيع البروشورات على المدارس منها (البحرين، السعودية، الكويت) وذلك عن طريق الوكلاء

sublink

التسويق والعلاقات العامة