عن الكلية breadcurbsep كلمة العميد

كلمة العميد


بِسْم الله الرحمن الرحيم

 إن من دواعي سروري أن أرحب بكم وأشكركم لإهتمامكم في كلية الزهراء للبنات الكلية المنفردة في تعليم الإناث في سلطنة عمان، كما أدعوكم وأشجعكم على مواصلة إستكشاف موقعنا الألكتروني لمعرفة المزيد عن كليتنا.
لقد انجزت الكلية الكثير وما زالت تنجز، وفي ظل إدارتي ستخضع رؤية الكلية ورسالتها للمراجعة والتنقيح الدقيقيين، فقد بدأنا في اعادة تشكيل اللجان من اجل مخرجات تعليمية أفضل لتحقيق آمال طالباتنا في التحصيل والتفوق العلمي والمعرفي وذلك من خلال التدريس الموجه والتطبيقات العملية.
 أود أن أقدم لكم رؤية عن أولويات الكلية، فنحن نعمل على تحسين نوعية التعليم وبالوقت ذاته ملتزمون بتقديم مجموعة من التخصصات والبرامج الأكاديمية المميزة من اجل مستقبل أفضل لطالباتنا. إن نجاح طالباتنا من أهم أولوياتنا حيث أن تخصصاتنا وبرامجنا الأكاديمية تسعى لتلبية حاجة المجتمع المحلي حتى ترتقي الكلية موقعاً متقدماً في سلم المؤسسات التعليمية في سلطنة عمان. 
 

ومن أحد أهدافنا تزويد طالباتنا بالمعرفة والموارد التي يحتجنها لتعزيز نمط حياتهن، وظائفهن، أسرهن، مجتمعاتهن ودولهن، ونسعى جاهدين لتحقيق ذلك من خلال العمل على نقاط القوة التي لدينا في أساليب التدريس المبتكرة والبحث العلمي المميز لسد الفجوة بين الحياة الأكاديمية والعملية. وإنني أؤمن أن الأشخاص المميزيين والمبتكرين يعملون كفريق واحد والذي بدوره يجعل الرؤية، الرسالة والقيم لكليتنا واقعاً نعمل عليه من أجل الإرتقاء بالكلية نحو التطوير المستمر في ظل التحديات المحلية والإقليمية المتنامية التي تواجه التعليم العالي.

 وستسعى الكلية في السنوات القادمة إلى الإرتقاء بجودة تخصصاتها وبرامجها الأكاديمية، وطرح تخصصات جديدة لمواكبة التطور العلمي والتكنولوجي المتسارع. وسنعمل على تعزيزالتفاعل الإيجابي مع المحيط الإجتماعي، المالي، الإقتصادي والتكنولوجي من أجل إثراء الفكر والحضارة والعلم مما سيؤدي إلى مرجع علمي حقيقي لثقافة وفكر طالباتنا.

 شكراً لكم على زيارة موقع الكلية الإلكتروني، إنني أتطلع إلى رؤيتكم شخصياً في حرم الكلية في المستقبل القريب.

 

الأستاذ الدكتور ناصر ابراهيم أبو مصطفى